Welcome to TLC Middle East

TLC Marketing Wins IPM Award

مقابلة حصرية مع رئيس مجلس الإدارة ومديرها العام وذلك لفوزها بأحسن وكالة للدعاية و التسويق لهذا العام .

Posted by supriya.singh | 12 February


إن الفوز بجائزة "وكالة العام" كانت حقا ليلة كبيرة جدا فى  تى إل سىللتسويق. كان مجموع ما فزنا به أربع ذهبيات وفضية عظيمة و انتهت  اليلة بتتويجنا وحصولنا على كاس أحسنوكالة للدعاية و التسويق لهذا العام ، التي قدمتها كلوديا وينكلمان.و بعد مرور أسبوعين تبين لنا المدى الذى وصلت اليه  تى إل سىللتسويق لإجراء تلكالمقابلة الحصرية مع رئيس مجلس الإدارة ومؤسس الشركة السيد نيك ترو والمدير العام جون بيرسون.

هل يمكن أن تلخص لنا  ماذا يعنى لك فوز تى إل سى  بأحسن وكالة للدعاية و التسويق لهذا العام ؟

جون بيرسون: أنا فخور جدا. لقد تحديت إيما، مدير العلاقات العامة والتسويق لدينا عندما بدأت، "إنه لشىء رائع للفوز بأحسن وكالة للدعاية و التسويق لهذا العامفى إحتفالية أى بى إم للجوائز لهذا العام؟ هل كان بالإمكان أن يحدث ذلك؟ "حتى أن يتحقق ذلك في نصف الوقت كان أمرا غير متوقع بالمرة هذا هو على الارجح واحدة من أعظم لحظات حياتي المهنية. و أخص بالشكر هنا كامل فريق العمل فى  المملكة المتحدة وايرلندا .

نيك ترو: انها لحظة فخر عظيمة جدا لتى إل سى للتسويق المملكة المتحدة وايرلندا وجميع الذين عملوا بجد  لنتمكن من الوصول إلى هذة المكانة  هنا. لقد شعرت بشرف كبير لحضور حفل توزيع الجوائز المرموقة في هيلتون بارك لين. في تلك الليلة فكرت في مدى فخر والدي الراحل ليرى الشركة التي أسسها سيتم وصولها الى ذلك المستوى بهذه الطريقة.

هل توقعت على الإطلاق إمكانية الفوز بجائزةحسن وكالة للدعاية و التسويق لهذا العام؟

جون بيرسون: كل شيء ممكن عندما تضع الهدف نصب عينيك و عقلك كذلك كنا تتنافس جنبا إلى جنب مع بعض الوكالات الكبرى الذين قاموا بعمل رائع بشكل طبيعي، أنت تعتقد دائما أنه سيتم منح الجائزة لشخص آخر. كنت أتخيل دائما أننا يمكن أن يفوز بها، وأنا أعلم أن فريقي أكثر من قادر على الفوز، ولكن لم أتوقع الفوز ذلك هذا العام. أنا فخور جدا أن عملهم الشاق والخبرة يتم الاعتراف بها. هذا هو إنجاز رائع بالنسبة لهم.

نيك ترو: أن نكون صادقين لم أكن أفكر في ذلك لأنه ليس شيئا كنت أتوقع. جاء الرئيس السابق للمكتب التنفيذي للآلية في الجوائز وقال: "هذه القصة هي مثل خرافة. ما قمت به هو شيء آخر. أحسنت. "آمل أن تواصل إيب استخدام قصتنا كمثال للآخرين من العمل الرائع الذي يمكن أن تنتج وكيف أصبحنا أفضل وكالة في هذه الصناعة.

ما هو باعتقادك الشيءالذي تميزت به تى إل سى ولفت نظر الحكام؟

جون بيرسون: في كلمة واحدة، والعمل. وأعتقد بصدق لدينا بعض من أفضل التخطيط والاستراتيجية والعقول الإبداعية في هذه الصناعة. عند الجمع بين ذلك جنبا إلى جنب مع روحنا ونهج تعاوني انها وصفة مثالية للعمل الذي يقدم نتائج لعملائنا. كل يوم أنا في مهب من الأفكار التي تخرج من جميع الإدارات. هو حقا تعاون هنا. كل شخص لديه صوت.

لقد سمعنا العديد من القضاة الذين قد أثنوا على عملنا الإبداعي. إنها حقا لمتعة أن تقوم بتسويق أنفسنا كوكالة وأعتقد أن يضيء لنا طريق المستقبل. لا أحد ينكر أن لدينا تميز لا يمكن تجاهله . ومن الواضح أنها استحوذت على اهتمام القضاة بنفس الطريقة التي فعلها جمهورنا المستهدف. إن قسم التصميم الإبداعي الذى لدينا ليشهد دليلا على التميز الواضح في تنفيذ ما لدينا من برنامج المكافآت المتميز لشركة بالاس للأغذية. صناعة الخدمات الغذائية تقدم الكثير من حيث الإبداع، وذلك للحصول على لاحظنا كنا نعرف كان علينا أن نكون غير تقليدي تماما. نحن محظوظون أن يكون العملاء على استعداد للذهاب جنبا إلى جنب مع "فكرة كبيرة" والثقة حكمنا الإبداعي لأنني أعتقد حقا أن ما يميزنا عن البقية.

لدينا عدد كبير من المواهب، كل ذلك مدفوعا بثقافتنا الداخلية ورغبتنا في النجاح. عندما يكون لديك فريق سعيد، دوافع أنها تنتج في نهاية المطاف أفضل عمل وجعل عملائنا سعداء.

نيك ترو: كما قال جون، وهذا هو عن الكثير من العمل الشاق، عمل إبداعي لا يصدق، صفقة عالية المستوى لعملائنا، والمكافآت مذهلة والثقافة الترحيب ورعاية عملائنا. الشيء الرائع حول كل  هذا هو ان الجائزةقد منحت لنا من قبل القضاة الذين هم بمثابة الند لنا . للفوزبجائزةالوكالة  لهذا  العام شىء حقا لا يصدق فقط.

ما هو شعورك فى  العمل في وكالة هى الفائزة بجائزة وكالة هذا العام؟

جون بيرسون: لا أستطيع أن أشكر الفريق هنا بما فيه الكفاية. إن الجهد الذي يبذلونه يجعل هذا المكان الأكثر متعة لقد عملت من أي وقت مضى. وأنا أتطلع بصدق إلى المجيءهنا لأن الجميع هنا  يشعرك بالفرح حينما تحضر الى  هنا . كنت أتحدث إلى نيك، رئيس مجلس الإدارة و أليك، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدينا في اليوم الآخر حول هذا الموضوع. أنا لم أستمتع أبدا بالعمل بقدر ما أفعل الآن و ذلك بسبب الناس من حولي. أشعرأننى محظوظا بشكل لا يصدق. أود أن أشكر الجميع من كل قلبي وتشجيعهم جميعا على الاستمتاع بهذه اللحظة. العمل هنا هو متعة. انها مليئةبالتفكير الإبداعي ويسمح للجميع للتعبير عن وجهة نظرهم، في محاولة لجعل ما نقوم به حتى أفضل، وأحيانا حتى يقول لي عندما أكون مخطئا.

ماذا بعد الفوز بجائزة أحسن وكالة لهذا العام؟

جون بيرسون: يجب علينا أن نضمن الحفاظ على هذا المستوى من الاحتراف والخبرة التي حصلت علينا هنا في المقام الأول. داخليا نحن إعادة استثمار فيموظفينا لنضمن ان  نبقى الأفضل و أعلى مستوى في الوقت نفسه نتطلع إلى إطلاق ما نأمل أن يكون المزيد من الحملات الفوز بجوائز أخرى. جلست مع روب سكوت، المدير الإبداعي مجموعتنا الأسبوع الماضي، ونحن متحمسون جدا حولالعروض التجارية المعروضة على الشركة في الوقت الراهن. مع إطلاق برنامج الولاء البحت ونحن نرى المزيد من فرص البيع بالتجزئة والسلع الاستهلاكية من أي وقت مضى. انها وقت مثير للعمل في تى إل سى..
نيك ترو: لدينا الكثير لنحتفل بة كوننا الفائزون بجائزة أحسن وكالة لهذا العام '. يجب علينا ألا ننسى كيف وصلنا هنا وضمان الحفاظ على إنتاج عمل لا يصدق ورعاية المواهب لدينا داخل الأعمال التجارية. نحن لا شيء بدون موظفينا الرائعون.