Welcome to TLC Middle East

TLC Marketing Wins Queens Award

تى إل سى للتسويق، أول وكالة في لندن للفوز بجائزة الملكة للمؤسسات في التجارة الدولية

Posted by supriya.singh | 12 February


اليوم، 21 أبريل 2016، بمناسبة يوم خاص في تاريخ تى إل سى التسويق. جنبا إلى جنب مع عيد ميلاد الملكة ال 90، أصبحنا أول وكالة تسويق في لندن للفوز بجائزة الملكة للمؤسسات في التجارة الدولية.

جائزة الملكة للمشاريع هي الجائزة المرموقة التي يمكن أن يحصل عليها رجال الأعمال في المملكة المتحدة، مع دعوة الفائزين من قبل جلالة الملكة إلى قصر باكنغهام لتقديم عرض رسمي في 14 يوليو.

إن شركة تى إل سى للتسويق هي الشركة الرائدة عالميا في حملات الولاء والحافز والمكافأة. نحن نقدم منهج إدارة من البداية إلى النهاية حملة المكافأة بأكملها، من المفهوم الإبداعي والتخطيط والتنفيذ لتحليلات المشاركة وخدمة العملاء. على مر السنين كانت العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم قادرة على مكافأة عملائها مع الحوافز التي تمثل قيمة غير عادية، لجزء بسيط من التكلفة الفعلية. بفضل القوة الشرائية العالمية. في كل سوق، تمتلك شركة  تى إل سى للتسويق فريقا محددا مكرسا لرعاية الشركاء الحاليين وتعيين شركاء جدد لتلبية مطالبنا المتواصلة للحملة.

وقد أعطيت جائزة الملكة للمشاريع التجارية الدولية لنا تقديرا لنجاحنا في النمو في الأسواق الصينية والبرازيلية وجنوب أفريقيا، وكذلك الفوز بجوائز تنافسية للغاية في الصناعة في المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأمريكا. على الصعيد العالمي نحن نعمل الآن على 60٪ نموذج الإيرادات المتكررة فعالة. وقد ارتفع معدل الدوران بنسبة 20٪ في المتوسط ​​على مدى السنوات الخمس الماضية، ومن المقرر أن يستمر هذا المعدل مع ارتفاع الأرباح التناسبية وصولا إلى زيادة الكفاءة التشغيلية. كما تدير شركةتى إل سى للتسويق برنامجا   حائزة على جوائز وميزات في أكبر 200 شركة للنمو في الخارج وقائمة بورصة لندن من "100 شركة إلهام".

كونها واحدة من عدد قليل من الشركات المعترف بها لهذا التكريم عالية يملأنا بفخر كبير منذ بداياتنا المتواضعة وكالة صغيرة 1954و كانت تسمى أنذاك ويست إند للإعلان الذي، من بين أمور أخرى، وخلق قسيمة الغداء. نيك ترو صحيح، ابن مؤسسنا الأصلي ورئيسنا الحالي يتذكر جيدا، "كان والدي تعويذة واحدة؛أن  يكون الأفضل فيما تفعله. في ذلك الوقت كان حلما بعيد المنال أن يكون أكثر من 400 موظف في 14 سوقا ويكون الناس يتمتعون بالحملات الترويجية لدينا في أكثر من 50 بلدا، ولكن أنظر لنا الأن. كل هذا والآن جائزة الملكة.

إنه يوم متواضع حقا وأريد أن أشكر كل عضو من أفراد شركة تى إل سى العالمية للتسويق. نجاحنا الدولي هو نتيجة لثقافة شركتنا والتزام الموظفين. نحن نستفيد من كل مرةنتجمع من خلال وجود مكالمات عالمية شهرية أو "العناق"، التي تنطوي على كل السوق والإدارة. انها شيء فريد من نوعه أن يكون أستراليا، المملكة المتحدة ونيويورك على نفس الدعوة، ولكننا بطريقة أو بأخرى إدارة كل شهر. لدينا اجتماعات ثنائية سنوية مع رؤساء مجلس إدارة كل سوق كذلك ورؤساء مجموعة (مقرها في مقرنا لندن) بانتظام زيارة الأسواق الأخرى كما في تجربتنا وجها لوجه هو دائما أفضل من البريد الإلكتروني. إنه عملهم الجماعي وتفانيهم الذي أوصلنا الى هنا اليوم إلى هذا الحد. والدي سيكون فخورا للغاية. كما أنا أولا "