Welcome to TLC Middle East

TLC Marketing Wins at POPAI Awards

تى إل سى العالمية للتسويق تفوز بجائزتين واحدة ذهبية و الأخرى فضية في مسابقة جوائز بوباي لهذا العام.

Posted by supriya.singh | 12 February


إن شركة تى إل سى العالمية للتسويق و مقرها أفريقيا يسرها أن تعلن عن فوز مزدوج في جوائز بوباي سا التي عقدت في ساندتون الليلة الماضية. لقد عادت تى إل سى للتسويق لمقرهابجائزة ذهبية وذلك عن الحملة الترويجية للشباب لبنك أبسا في جميع الخدمات: فئة دائمة ومؤقتة. وكذلك قد حصلت الشركة على  جائزة فضيةعن

حملتها ناماكوا سويت روز ريتايل الخاصة بها في قطاع السلع الاستهلاكية - التبغ و المشروبات الكحولية: فئة نظرة مؤقتة على العمل.

وتعترف جوائز بوباي سا بالتميز في شاشات الإعلان عن نقاط البيع وأنشطة الاتصالات التي يتم إنتاجها  في جنوب أفريقيا. وتغطي الجوائز 20 فئة، بما في ذلك الوسائط الرقمية في التجزئة (دمير) وهي مفتوحة لأي مصمم أو منتج لمواد الشراء (بوب) المواد. يتم الحكم على الإدخالات على عدد من الجوانب، بما في ذلك أهداف التسويق والاستراتيجيات والابتكار والبناء، واستخدام مساحة البيع بالتجزئة والقيمة التواصلية.


وعلق ديريك ميلر، الرئيس التنفيذي لشركةتى إل سى العالمية للتسويق قائلا: "يسعدنا ويشرفنا أن نكون معترف بنا جنبا إلى جنب مع عملائنا لهذه الحملات في جنوب أفريقيا. ونحن نسعى جاهدين لتقديم نظرة و لمسة مختلفة  لمكافأة التسويق والاعتراف من قبل بوباي لعملنا الشاق و الذى هو تميز إضافى لجميع الموظفينفى تى إل سى العالمية للتسويق ".

تمتلك شركةتى إل سى العالمية للتسويق أكثر من 20 عاما من الخبرة في تقديم حملات ناجحة تتراوح من مكافأت العملاء المتميزون إلى حوافز المستهلك باستخدام المعلومات الاستخبارية من 14 مكتبا دولياكونها جزء من تلك المجموعة العالمية للتسويق.

لمزيد من المعلومات حول كلتا الحملتين يرجى الاتصال بنا على0116767700 . للاستفسارات الصحفية يرجى الاتصال بى سوبرية سينج مديرة التسويق على البريد الإلكترونى التالى:

 Supriya.singh@tlcmarketing.com